Cod Black Ops 6 و Battlefield في خطر مع قدوم لعبة Gray Zone Warfare

أعلنت MADFINGER Games أن لعبة التصويب و العالم المفتوح Gray Zone Warfare، قد باعت 900 ألف نسخة في شهرها الأول، وهي لاتزال في مرحلة الوصول المبكر حتى الآن على متجر Steam.

ادعى المطورون أن هذا النجاح يضمن التزام المطور طويل الأجل بلعبة Gray Zone Warfare، وعلى هذا النحو ستستمر اللعبة في التحسن والتطور.

يعمل استوديو MADFINGER حاليا على تحسين أداء اللعبة، سيأتي التحديث القادم قريبا، سيشارك المطورون قريبا خري المحتوى الخاصة بهم للمحتوى الجديد القادم.

ان لم تصادف اللعبة من قبل، فإن Gray Zone Warfare هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول تركز على الواقعية، حيث يحتاج اللاعبون إلى التخطيط والبقاء على قيد الحياة ضد الأعداء مع اكتشاف أسرار جزيرة لامانج، و كما قيل اللعبة حاليا في مرحلة الوصول المبكر، حيث يأتي إصدار الوصول المبكر هذا مع نظام تصوير واقعي مع تفاصيل واقعية، ويستطيع اللاعب أيضا تخصيص أسلحته.

تحتوي اللعبة على خريطة مساحتها 42 كم² لجمهورية “لامانج الديمقراطية”، وهي دولة خيالية في جنوب شرق آسيا مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة في لاوس، وبفضل محرك UE5 تبدو اللعبة رائعة، وبالطبع تتطلب اللعبة متطلبات تشغيل جيدة لتشغيلها على الحاسوب.

تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تحتوي حاليا على مراجعات مختلطة على منصة Steam، والمطور يخطط لايقاء اللعبة في فترة الوصول المبكر لسنوات. هل تخطط لشراء اللعبة حاليًا أم الانتظار حتى إصدار اللعبة الكامل.

نبذة عن اللعبة

لعبة Gray Zone Warfare من ألعاب التصويب التكتيكية، تضع نصب عينيك الواقعية في المقام الأول.، حيث ستكون ضمن إلى إحدى الشركات العسكرية الخاصة وانطلق في عالم مفتوح واسع، مع خيارين للعب، واحدة منها لاعب ضد لاعب وبيئة، أو لاعب ضد بيئة فقط. ضع استراتيجياتك للنجاة من خصومك من البشر والذكاء الاصطناعي، واكتشف أسرار جزيرة لامانج الغامضة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button